منتدى صدى المحبوب

منتدى صدى المحبوب

لنثر المشــــــــــــــاعر

المواضيع الأخيرة

» ارجو التصويت لاختكم امل اليامى بنت صالح عبده
الجمعة فبراير 21, 2014 11:28 am من طرف المبدع

» متى تخرج زكاة الفطر
الأربعاء أغسطس 07, 2013 3:24 pm من طرف المبدع

» كلام في الشوق . آشـتـآق لـك يـ ع ـنـي آح ـبـك‎
الجمعة أغسطس 02, 2013 2:29 pm من طرف المبدع

» الأهــم شــوق الـقـلــوب
الجمعة أغسطس 02, 2013 1:22 pm من طرف المبدع

» صحفي هندي عمل في المملكة يؤلف كتاباً حافلاً بالإتهامات بعنوان عبيد السعوديين
الجمعة أغسطس 02, 2013 5:05 am من طرف المبدع

» "العيد قرب وزارني بعض الأحساس"
الخميس أغسطس 01, 2013 3:00 pm من طرف المبدع

» ||..ْ..هاهو العام أوشك على الرحيل..لسنه 1433ْ..||
الجمعة نوفمبر 09, 2012 2:54 am من طرف المبدع

» القبض على عبدة شيطان سعوديين في حفلة بالرياض
الخميس أكتوبر 04, 2012 8:30 am من طرف المبدع

» بي ابى وامى افديك يارسول الله
الجمعة سبتمبر 14, 2012 5:08 am من طرف المبدع

التبادل الاعلاني


    خــــيــــرصـــــــديـــــــــق

    شاطر
    avatar
    سموالمشاعر
    مؤسس المنتدى
    مؤسس المنتدى

    عدد المساهمات : 173
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011

    خــــيــــرصـــــــديـــــــــق

    مُساهمة من طرف سموالمشاعر في الأحد أكتوبر 16, 2011 10:31 am


    تحياتي للجميع
    يسرني اعيدلكم هذاالموضع للنقاش ويسعدني المشاركة منكم عن خير صديق 000000

    صديقك صديق عدوك ..هل يمكن ان يكون عدوك ايضاً
    طبيعي ان تكره عدوك وكل من حوله ولكن ان اكتشفت ان صديقك هو صديق عدوك فماذا سيكون موقفك ؟؟

    مثلا

    هل ستعتبره عدواً ولو لم يكن بينكم شيء الا انه صديق عدوك ؟؟

    هل تبعده عن مابينكم وتعامله بما يعاملك ولو حسنت معاملت . أم بمجرد قربه من عدوك يصبح عدوا

    هناك راي يقول

    من يصآحب عدوي فهو عدوي ! ليس من مبدأ إن لم تكن معي فأنت ضدي بل ان لم تكن معي فلا تكن ضدي .. لأن مجرد قربك منه يعتبر عوناً ..وان قربت منه فلا تعرفني

    هل تعتقد انه ممكن ان تستمر الصداقه بينك وبين صديق عدوك

    هل ممكن ان تثق به؟


    شكرا
    خالي مشاعر
    avatar
    عديل الروح
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 03/03/2011
    العمر : 48
    الموقع : فوق تراب الارض

    رد: خــــيــــرصـــــــديـــــــــق

    مُساهمة من طرف عديل الروح في الأحد أكتوبر 16, 2011 1:44 pm



    يعطيك العافية اخوي خالي

    اشتقنالك كثير


    بالنسبة للموضوع جميل ويستحق النقاش


    من راي ان صديق عدوي ليس له علاقة بعداوتي مع هذا الشخص


    طالما انه لم يتاثر به أو بافكاره ومخلص لي وبصداقتي فانا


    اشوف ان لااقحمه معي في هذه المشكلة وشكرا لك اخوي وودي لللجميع


    _________________
    [img][URL=http://9or.y4yy.com/][/URL[/img]
    avatar
    نهر الجروح
    قلم جاد
    قلم جاد

    عدد المساهمات : 379
    تاريخ التسجيل : 26/03/2011

    رد: خــــيــــرصـــــــديـــــــــق

    مُساهمة من طرف نهر الجروح في الخميس يناير 26, 2012 7:33 pm

    فعلا موضوع جميل وذو رونق

    أسمحي لي أخي خالي مشاعر أن أضع هوناوجهت نظري

    (قالوا وش جابك بين أعدائك قلت صديقي بينهم)

    لايكون عدوآ لي بمجرد صداقته لعدوي

    لا ليس من الطبيعي أن أكره عدوي ولكن أن أحذر منه أكييييد

    أماموقفي من صديقي صعب أكيد والأفضل أن أخفيه حتى التمس صدق صداقته لي

    ولن أعتبره عدوآ أبدآ مدام لم يظهر عداوته لي

    من الممكن تستمر صداقتي معه

    اما من جهت الثقه فا

    (المثل يقول )

    أحذر عدوك مره وصابك مراااااات

    ودمتم سالمين


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 10:36 pm