هذا مافعله اخو امي بي (( للفائده ))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر الاداره على هالمنتدى اللي استفدت منه كثير لكن انا ابي غيري ايضا يستفيد من قصتي المولمه على قلبي
ابتديها من يوم كنت طفله عمري ممكن خمس سنوات بديت ادخل عالم الرعب من تحرشات جنسيه تصورو وانا صغيره يفعل فيني افعال لسى عقلي مايستوعبها ولما كبرت لسن 8 زاد التحرشات بس اكتشفت انه مو انا لوحدي اخ منه كل البنات اللي بعمري وعددهم اربعه تدرون مين المجرم هو اخو امي ايوه المدلل كان هو اصغر خوالي وكانت جدتي مدلعته على حسابنا تصور ياخذني في بيت مهجور ويفعل فعلته ولا ويصرخ علي بعد حسبي الله عليه وربي انه اكبر مجرم وكمان ييحط المسدس على راسي ويقول سوي كذا وكذا حسبي الله عليه وربي كنت اسوي اللي يقول وانا بخاطري مارضيت وربي كنت صغيره بس كاهره هالاشياء وكنت ابي اقنع نفسي اقول ليش انا مو راضيه عادي حالي حال بنات خالتي على فكره خالتي مطلقه وبناتها لعب فيهم لعب صح يعني عشان ابوهم مو عندهم ماخذ راحتهم نفرح بالجمعات ولما اتذكر احزن لاني بقابله والمشكله امي الله يهديها دايم تروح لهم وهو ينبسط تصورو مره من وساخته حطنا انا وبنات خالتي فوق يعض ويسوي فينا كلنا ومدري وش يحس فيه حسبي الله عليه وكمان يجي عندنا في يبتنا وانا اذاكر ويدخل علي بغرفتي ويهددني في بيتنا ويفعل فعلته اه ياقلبي كم مره خرب علي فرحتي وايام العيد يلوث ملابسي بوساخته دخل في قلوبنا الرعب المشكله انا مايطلع من البيت اذ كنا عندهم على فكره هو كان عمره 20 يدخل معنا في لعبنا ويحشر نفسه في كل شي والمشكله انه يدعي انه مطووووووووووووع يعني اللي يشوفه قول ملتزم وهذا اللي قاهرني استمر ف تحرشاته معاي 11 سنه وربي وشلون انسى وبنت خالتي عانت منها الكثير وربي لمما تقول تبكي كبرنا شوي وهو توظف وبعد عن المنطقه ارتحنا منه شوي لكن لازال اذا جاء دخل الخوف قلوبنامره يخوف يجيب معاه سكاكين يهددنا فيها واهلنا يحسبونه يحبنا واحنا نحبه عشان كذا امنين وكمان لانه يدعي الالتزام واللحيه اللي مطلعها تزيد في اهلنا الطمنينه منه
المهم مره وحده من خواتي الصغار كان عمرها 5 وانا ممكن كان عمري 12 قالت لامي ماما فلان يطلع ؟؟؟؟
وتسوي حركته لامي امي بعدها مسكتني انا وقالت وش سو لك وبعدين انا بكيت وقلت لها وامي للاسف عاتبني وكاني انا الغلطانه وانا قلت سبب ان ماقلت لاني اخاف منه ويهددني بالمسدس او السكاكين وامي زعلت وراحت وقالت لجدتي والجده العزيزه قالت بنتك اللي قليله ادب وتتهم ولدي وعاد امي كلمت خالتي وقالت لها وخالتي قالت ادري بس وش اسوي امي تحبه ولا ترضى فيه وعلى كذا مانتهت المعاناة على ان جدتي واجهته لكنه انكر واستمر على فعلته وكان يبي يشوفوني لوحدي عشان يفقع وجهي لكن كنت اجلس مع امي وين ماتروووح وعلى فكره يوم كنت صغره وقبل تدري امي كنت اجلس عندها لكن هي تبعدني وتقول روحي العبي يعني تطفش من وجودي جنبها
وف يوم من الايام كنت جالسه في بيت جدي وهو مو موجود يعني مرتاحه وكان عمري 15 وكانت جدتي وامي طالعين يسلمون على وحده من الجيران وخالتي في المطبخ تشتغل وجدي برا يعني انا واخواني الصغار عند التلفزيون واخوني طلعو بقى انا بس وفجاءه دخل علي انا ماتوقعت لانه برا المنطقه ومو وقت رجعته جمدت مكاني وقمت ابي اطلع وهو مسكني وقال لا فصخي انا وقتها كان يبي يغمى علي لانه خلاص كبرت وصرخت وقلت لالا وابي اطلع يمسكني بقوه لكن فلتت منه برحمت ربي ورحت عند خالتي جلست عندها و كان هموم الدنيا كلها فيني تصور رجعت امي على المغرب وطبعا هو طلع وشافت وجهي متغير ورجعنا بيتنا وخبرتها وانا ابكي
وبرضوه تلوموني انا الله يسامحك يا امي وتصلت على امها وامها بدت تطب فيني وتقول بنتك ماتحترم ولدي لاعاد تجي بيتنا تدرون ليش لانه سبقني في الشكوى بس امي صدقتني انا وحرمت انها تطب بيتهم وجلست ثلاث سنوات وبعدها تزوج وارتحنا بس لازالت نفسيتي دمار منه وكل وم احلم فيه اصحى مرعوبه وكل يوم اتخيل انه يجي بيتنا ويسوي شي فيني وربي مارتحت وحتى يوم ملكت جاني حزن لاني توقعت اني مو عذراء ويوم دخلتي كلي هممممم لحد ماشفت الدم ورتحت وربي ماحسيت بالطمانيه الا لما تزوجت لكن فيني خوف من كل الرجال وتفكير ذابحني احس كل البنات يتعذبون مثلي اللحين لي ست سنوات متزوجه وكل ليله احلم فيه واصحي اصرخ وزوجي يقول ليش وانا ابكي وبس وعلى فكره بنت خالتي تزوجت من عمره 13 تبي تفتك منه وتبعد عنه اسفه طولت عليكم ارجوكم انتبهو على عيالكم وربي انا ابي ارتاح ممكن لما احس اني فضفضت تروح عني الكوابيس انه يلحقني يارب يشوف اللي شفته منه في نفسه وعلى فكره هو مايبي احد حتى يكلم بنته خايف عليه حسبي الله عليه وفيه اشياء حدثت كثيره منه بس انا اختصرت الله يجازيه المجرم ماحبه ووامه اللي ماصدقتنا اربعه مكذبتنا ومصدقه ولدها المدلل
ارجو من الاداره تطرح المشكله اللي اتوقع انه فيه كثير يعانون منها لعل الاباء والامهات ينتبهون لعيالهم ولعل اللي في راسه شي يتوب لاني ادعي عليه لين بكره
المصدر: الحياه الزوجيه - من قسم: منتدى مشكلتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر الاداره على هالمنتدى اللي استفدت منه كثير لكن انا ابي غيري ايضا يستفيد من قصتي المولمه على قلبي
ابتديها من يوم كنت طفله عمري ممكن خمس سنوات بديت ادخل عالم الرعب من تحرشات جنسيه تصورو وانا صغيره يفعل فيني افعال لسى عقلي مايستوعبها ولما كبرت لسن 8 زاد التحرشات بس اكتشفت انه مو انا لوحدي اخ منه كل البنات اللي بعمري وعددهم اربعه تدرون مين المجرم هو اخو امي ايوه المدلل كان هو اصغر خوالي وكانت جدتي مدلعته على حسابنا تصور ياخذني في بيت مهجور ويفعل فعلته ولا ويصرخ علي بعد حسبي الله عليه وربي انه اكبر مجرم وكمان ييحط المسدس على راسي ويقول سوي كذا وكذا حسبي الله عليه وربي كنت اسوي اللي يقول وانا بخاطري مارضيت وربي كنت صغيره بس كاهره هالاشياء وكنت ابي اقنع نفسي اقول ليش انا مو راضيه عادي حالي حال بنات خالتي على فكره خالتي مطلقه وبناتها لعب فيهم لعب صح يعني عشان ابوهم مو عندهم ماخذ راحتهم نفرح بالجمعات ولما اتذكر احزن لاني بقابله والمشكله امي الله يهديها دايم تروح لهم وهو ينبسط تصورو مره من وساخته حطنا انا وبنات خالتي فوق يعض ويسوي فينا كلنا ومدري وش يحس فيه حسبي الله عليه وكمان يجي عندنا في يبتنا وانا اذاكر ويدخل علي بغرفتي ويهددني في بيتنا ويفعل فعلته اه ياقلبي كم مره خرب علي فرحتي وايام العيد يلوث ملابسي بوساخته دخل في قلوبنا الرعب المشكله انا مايطلع من البيت اذ كنا عندهم على فكره هو كان عمره 20 يدخل معنا في لعبنا ويحشر نفسه في كل شي والمشكله انه يدعي انه مطووووووووووووع يعني اللي يشوفه قول ملتزم وهذا اللي قاهرني استمر ف تحرشاته معاي 11 سنه وربي وشلون انسى وبنت خالتي عانت منها الكثير وربي لمما تقول تبكي كبرنا شوي وهو توظف وبعد عن المنطقه ارتحنا منه شوي لكن لازال اذا جاء دخل الخوف قلوبنامره يخوف يجيب معاه سكاكين يهددنا فيها واهلنا يحسبونه يحبنا واحنا نحبه عشان كذا امنين وكمان لانه يدعي الالتزام واللحيه اللي مطلعها تزيد في اهلنا الطمنينه منه
المهم مره وحده من خواتي الصغار كان عمرها 5 وانا ممكن كان عمري 12 قالت لامي ماما فلان يطلع ؟؟؟؟
وتسوي حركته لامي امي بعدها مسكتني انا وقالت وش سو لك وبعدين انا بكيت وقلت لها وامي للاسف عاتبني وكاني انا الغلطانه وانا قلت سبب ان ماقلت لاني اخاف منه ويهددني بالمسدس او السكاكين وامي زعلت وراحت وقالت لجدتي والجده العزيزه قالت بنتك اللي قليله ادب وتتهم ولدي وعاد امي كلمت خالتي وقالت لها وخالتي قالت ادري بس وش اسوي امي تحبه ولا ترضى فيه وعلى كذا مانتهت المعاناة على ان جدتي واجهته لكنه انكر واستمر على فعلته وكان يبي يشوفوني لوحدي عشان يفقع وجهي لكن كنت اجلس مع امي وين ماتروووح وعلى فكره يوم كنت صغره وقبل تدري امي كنت اجلس عندها لكن هي تبعدني وتقول روحي العبي يعني تطفش من وجودي جنبها
وف يوم من الايام كنت جالسه في بيت جدي وهو مو موجود يعني مرتاحه وكان عمري 15 وكانت جدتي وامي طالعين يسلمون على وحده من الجيران وخالتي في المطبخ تشتغل وجدي برا يعني انا واخواني الصغار عند التلفزيون واخوني طلعو بقى انا بس وفجاءه دخل علي انا ماتوقعت لانه برا المنطقه ومو وقت رجعته جمدت مكاني وقمت ابي اطلع وهو مسكني وقال لا فصخي انا وقتها كان يبي يغمى علي لانه خلاص كبرت وصرخت وقلت لالا وابي اطلع يمسكني بقوه لكن فلتت منه برحمت ربي ورحت عند خالتي جلست عندها و كان هموم الدنيا كلها فيني تصور رجعت امي على المغرب وطبعا هو طلع وشافت وجهي متغير ورجعنا بيتنا وخبرتها وانا ابكي
وبرضوه تلوموني انا الله يسامحك يا امي وتصلت على امها وامها بدت تطب فيني وتقول بنتك ماتحترم ولدي لاعاد تجي بيتنا تدرون ليش لانه سبقني في الشكوى بس امي صدقتني انا وحرمت انها تطب بيتهم وجلست ثلاث سنوات وبعدها تزوج وارتحنا بس لازالت نفسيتي دمار منه وكل وم احلم فيه اصحى مرعوبه وكل يوم اتخيل انه يجي بيتنا ويسوي شي فيني وربي مارتحت وحتى يوم ملكت جاني حزن لاني توقعت اني مو عذراء ويوم دخلتي كلي هممممم لحد ماشفت الدم ورتحت وربي ماحسيت بالطمانيه الا لما تزوجت لكن فيني خوف من كل الرجال وتفكير ذابحني احس كل البنات يتعذبون مثلي اللحين لي ست سنوات متزوجه وكل ليله احلم فيه واصحي اصرخ وزوجي يقول ليش وانا ابكي وبس وعلى فكره بنت خالتي تزوجت من عمره 13 تبي تفتك منه وتبعد عنه اسفه طولت عليكم ارجوكم انتبهو على عيالكم وربي انا ابي ارتاح ممكن لما احس اني فضفضت تروح عني الكوابيس انه يلحقني يارب يشوف اللي شفته منه في نفسه وعلى فكره هو مايبي احد حتى يكلم بنته خايف عليه حسبي الله عليه وفيه اشياء حدثت كثيره منه بس انا اختصرت الله يجازيه المجرم ماحبه ووامه اللي ماصدقتنا اربعه مكذبتنا ومصدقه ولدها المدلل
ارجو من الاداره تطرح المشكله اللي اتوقع انه فيه كثير يعانون منها لعل الاباء والامهات ينتبهون لعيالهم ولعل اللي في راسه شي يتوب لاني ادعي عليه لين بكره
المصدر: الحياه الزوجيه - من قسم: منتدى مشكلتي
الجمعة فبراير 21, 2014 11:28 am من طرف المبدع
» متى تخرج زكاة الفطر
الأربعاء أغسطس 07, 2013 3:24 pm من طرف المبدع
» كلام في الشوق . آشـتـآق لـك يـ ع ـنـي آح ـبـك
الجمعة أغسطس 02, 2013 2:29 pm من طرف المبدع
» الأهــم شــوق الـقـلــوب
الجمعة أغسطس 02, 2013 1:22 pm من طرف المبدع
» صحفي هندي عمل في المملكة يؤلف كتاباً حافلاً بالإتهامات بعنوان عبيد السعوديين
الجمعة أغسطس 02, 2013 5:05 am من طرف المبدع
» "العيد قرب وزارني بعض الأحساس"
الخميس أغسطس 01, 2013 3:00 pm من طرف المبدع
» ||..ْ..هاهو العام أوشك على الرحيل..لسنه 1433ْ..||
الجمعة نوفمبر 09, 2012 2:54 am من طرف المبدع
» القبض على عبدة شيطان سعوديين في حفلة بالرياض
الخميس أكتوبر 04, 2012 8:30 am من طرف المبدع
» بي ابى وامى افديك يارسول الله
الجمعة سبتمبر 14, 2012 5:08 am من طرف المبدع